من نحن؟

البنك الشعبي الموريتاني، بنك إسلامي بالكامل.. يقوم على ثنائية الجدّة في الشكل والعراقة في المضمون؛ تلك الثنائية المعتمدة على استثمار أحدث التقنيات المصرفية وآخر ما توصلت إليه صناعة المال الإسلامية، مع المحافظة على أن تكون جميع المنتجات المالية والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك تتم وفقا للشريعة الإسلامية الغراء.

البنك الشعبي الموريتاني وإن كان بنكا حديث النشأة، إلا أنه ينطلق من تجربة راسخة ويعتمد على خبرة متراكمة (تزيد عن 20 سنة) لمؤسسة "الموريتانية للتأجير المالي "التي كانت تستأثر بمقدار 23% من السوق المالية المتوسطة وطويلة الأجل، فضلا عن محافظتها على حصة لا يستهان بها من تمويل احتياجات المؤسسات من السيولة. 

في ظرف عامين, كون البنك الشعبي شبكة متينة من الوكالات تغطي معظم المدن الكبيرة في البلاد و تضم عشرة فروع تقريبا في نواكشوط وحدها.

يقدم  البنك الشعبي لعملائه من الأشخاص و المهنيين و المؤسسات, مجموعات متكاملة من الخدمات  و المنتجات المصرفية المتجددة و المبتكرة , من نوع الإيداع, التمويل و الاستثمار. و يطمح  ان يلبي احتياجات جميع عملائه وان يكون في خدمتهم وعلى مستوى تطلعاتهم بتوفيرها خدمات مصرفية متميزة و ذات جودة عالية.

البنك الشعبي الموريتاني؛ بنك إسلامي يقدم منتجات مالية وخدمات مصرفية مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية؛ وهو يعتمد في هذا الخصوص على هيئة شرعية مستقلة، إضافة إلى مراقب شرعي داخلي، حسب الأصول المقرة في معايير الحوكمة الخاصة بهذا الإطار.

المهام

 

القيم